ال حبيب

موقع ال حبيب اكبر موقع رياضي في مصر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفراعنه في مواجهه الماتادور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: الفراعنه في مواجهه الماتادور   السبت سبتمبر 20, 2008 12:54 am

أفادت تقارير صحفية إن اتحاد الكرة المصري قد تلقي خطابا من منظمة الأغذية والزراعة بالأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكدت فيه المنظمة أنها اتفقت مع الاتحاد الإفريقي علي فكرة إقامة مباراة ودية خيرية تجمع بين منتخبي مصر بطل إفريقيا واسبانيا بطل أوروبا.

وقالت التقارير ان المباراة مقررا لها أن تقام تحت شعار " كرة القدم تكافح الجوع"، وتجددت لهذه المباراة الفترة من منتصف أكتوبر القادم وحتى منتصف نوفمبر، وسيتم اختيار احد الأيام لإقامة المباراة حسب أجندة المنتخبين في هذه الفترة.

وسوف يقام اللقاء بين المنتخبين بكامل نجومهما، وسوف تقام المباراة باستاد القاهرة الدولي، ويقوم بالاشراف عليها الاتحاد الإفريقي للكرة بالتعاون مع اتحاد الكرة المصري، وقد رحب الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب بالفكرة مؤكدا ان أفضل وقت لإقامة تلك المباراة هو نوفمبر المقبل.

ومن ناحية أخري، نفي مصدر مسئول داخل اتحاد كرة القدم المصري علمه بشأن ذلك الخطاب، وقال في حديثه التليفوني الذي أجراه بـYallakora.com انه مازال لا يعرف ان كان هذا الأمر صحيح ام لا، وان كان هذا لا يمنع ان يكون هناك خطاب قد وصل بالفعل للاتحاد وهو لا يعلم لان ليست كل الأمور الداخلية معلنة، وحينما يتم التأكد من صحة المعلومات سنعلنها فورا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفراعنه في مواجهه الماتادور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال حبيب :: منتخب الفراعنه-
انتقل الى: