ال حبيب

موقع ال حبيب اكبر موقع رياضي في مصر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احمد حسن لمنتي ال حبيب/لاخلافات مع مانويل جوزيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: احمد حسن لمنتي ال حبيب/لاخلافات مع مانويل جوزيه   السبت سبتمبر 20, 2008 12:57 am

أكد الدولى أحمد حسن لاعب وسط النادى الأهلى أنه لا توجد خلافات مطلقا مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى لفريق ، مؤكدا أن الاحترام هو السائد فى التعامل بينه وبين مستر جوزيه ، وأضاف أنه لا توجد خلافات مطلقا داخل الفريق .
وأضاف حسن فى تصريحاته لبرنامج البيت الكبير الذى يذاع على قناة النادى الأهلى أنه يكن كل احترام وتقدير لمستر مانويل مؤكدا أنه من المدربين الممتازين على المستوى الفنى والاحترافى فى التعامل مع اللاعبين , وأكد أن عدم مشاركته فى المباريات كاملة فى الفترة الأخيرة يعود لشعوره بالإجهاد بعد موسمين متواصلين من المشاركات على مستوى الأندية والمنتخب المصرى .
وأشار أنه من الضرورى أن أكون حزينا لتغييرى فى المباريات , ويأتى هذا من باب حرصى على اللعب كأى لاعب فى العالم , ولكنى فى النهاية احترم قرارات الجهاز الفنى التى دائما ماتكون فى صالح الفريق , وتابع حسن لا يوجد خلاف مع مستر جوزيه بسبب كثرة تغييرى فى الفترة الأخيرة .
وقال حسن أن الجهاز الفنى بقيادة جوزيه منحه راحة سلبية لمدة خمسة أيام بسبب شعوره بالاجهاد بعد المشاركات المتتالية مع المنتخب أو الأهلى , ولم يشارك فى مباراة الأهلى القادمة أمام أسيك فى دورى الأبطال الأفريقى بسبب خضوعه للراحة السلبية .
وأكد حسن أنه لاتوجد أى مشاكل فى الفريق , وأنه لا يوجد مطلقا أى مشاكل أو خلافات مع كابتن الفريق شادى محمد حول شارة القيادة , مؤكدا أنه لو كان يريد أن يرتدى شارة القيادة , لأشترطت ذلك فى العقد الذى وقعته مع النادى , وأكد أن كل ما يثار فى الاعلام حول هذا الموضوع ماهو إلا إشاعات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احمد حسن لمنتي ال حبيب/لاخلافات مع مانويل جوزيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال حبيب :: كوررررررررررررره مصريه :: الدوري المصري-
انتقل الى: