ال حبيب

موقع ال حبيب اكبر موقع رياضي في مصر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ممدوح عباس ينفي صحه تصريحات بروس (مدرب ويجان)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: ممدوح عباس ينفي صحه تصريحات بروس (مدرب ويجان)   السبت سبتمبر 20, 2008 1:00 am

أبدى الأستاذ ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك أستغرابه ودهشته الشديدين مما رددته بعض الصحف ووسائل الأعلام حول وجود شروط جزائية أو بند يتيح لنادي ويجان الأنجليزي الأحتفاظ بعمرو زكي في حالة سداد مايقارب من أربعة ملايين ونصف مليون جنيه أسترليني لنادي الزمالك مؤكدا أن ما يتردد غير صحيح شكلا وموضوعا .
وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي أن عقد أعارة عمرو زكي لنادي ويجان صريح تماما حيث حصل نادي الزمالك على مليون وربع مليون جنيه أسترليني مقابل أعارة عمرو زكي لمدة عام لنادي ويجان ويحصل أيضا على نصف مليون جنيه أسترليني في حالة تسجيل اللاعب لعشرة أهداف في بطولة الدوري الأنجليزي .

وأضاف الأستاذ ممدوح عباس : هذا يعني أن لنادي الزمالك كل الحق في بيع اللاعب لأي نادي وبأي مبلغ في حالة رغبة نادي الزمالك في أنتقال عمرو زكي لأي نادي يتقدم لشرائه في الصيف المقبل .
وأختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته مؤكدا على متابعته الدائمة لنجومه المحترفين مثل عمرو زكي وأحمد حسام ( ميدو ) مؤكدا على سعادته الشديدة بما يقدمونه في أقوى بطولات الدوري على مستوى العالمومنافستهم على لقب هداف الدوري الأنجليزي ومتمنيا لهم المزيد من التوفيق في المباريات المقبلة لأنهم خير سفراء لقلعة الزمالك العريقة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ممدوح عباس ينفي صحه تصريحات بروس (مدرب ويجان)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال حبيب :: كوررررررررررررره مصريه :: الدوري المصري-
انتقل الى: