ال حبيب

موقع ال حبيب اكبر موقع رياضي في مصر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب اسك قادمون للفوز ونتمي فوز الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: مدرب اسك قادمون للفوز ونتمي فوز الزمالك   السبت سبتمبر 20, 2008 1:05 am

توعد الفرنسي باتريك لويجي، المدير الفني لفريق أسيك أبيدجان، النادي الأهلي ونجومه.
وأشار لويجي في تصريحات خاصة علي الموقع الرسمي لنادي أسيك، إلي أنه حرص علي الحضور قبل المباراة بفترة كافية حتي يستعد اللاعبون بصورة كاملة، نظراً لحساسية المباراة التي لا بديل فيها لفريقه عن الفوز للتأهل للمربع الذهبي.
وطالب المدرب الفرنسي لاعبي فريقه باستغلال الفرصة والتشبث بالأمل، مشيراً إلي أن الأهلي بطل أفريقيا الأول يمكن هزيمته بدليل أن فريقه أحرجه في أبيدجان، وكان يمكنه الفوز عليه لولا تألق أمير عبدالحميد، وسوء الحظ الذي لازم مهاجميه.
وقال لويجي: «لا بديل أمامنا سوي الفوز علي الأهلي حتي لو لعب بكامل نجومه»، مشيراً إلي أن بطل مصر لن يقاتل خلال المباراة لضمانه التأهل، بعكس أسيك الذي يمتلك دافعاً أكبر، كما أكد باتريك لويجي أنه يعرف نقاط القوة جيداً في الأهلي، وقال: هناك ثلاثة لاعبين لو أحكمت السيطرة عليهم فلن يكون للأهلي أي خطورة وهم محمد أبوتريكة والجناحين السريعين جيلبرتو وبركات.
ورفض لويجي فكرة تخلي الأهلي عن نقاط المباراة، حيث سبق لإدارة أسيك أن أرسلت طلباً رسمياً إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» للتحذير من تفويت الأهلي لنقاط مباراته في الجولة الماضية مع الزمالك.
وأضاف المدير الفني لأسيك أنه متمسك بالأمل رغم أن تأهله مرتبط بفوزه علي الأهلي علي أرضه وبين جماهيره، وتعادل الزمالك وديناموز هراري في المباراة الثانية أو فوز الزمالك، لأنه في حال فوزه وفوز الزمالك ستكون بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة من نصيبه، حيث سيتساوي الفريقان في رصيد ٨ نقاط، ولكن أسيك يتفوق بتعادله مع الزمالك في القاهرة سلبياً وفوزه عليه في أبيدجان بثلاثية نظيفة. وأبدي المدرب الفرنسي ارتياحه لإقامة مباراة فريقه مع الأهلي عقب لقاء الزمالك وديناموز،
وبالتالي سيكون معروفاً لديه ما هو مطلوب منه تماماً، وتمني أن يحالف التوفيق الزمالك وينجح في التعادل أو الفوز علي «القتلة العمالقة» -لقب فريق ديناموز- في هراري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب اسك قادمون للفوز ونتمي فوز الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال حبيب :: دوري الابطال الافريقي-
انتقل الى: