ال حبيب

موقع ال حبيب اكبر موقع رياضي في مصر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه ينفي الرحيل ويطلب مساك وليبرو في يناير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه ينفي الرحيل ويطلب مساك وليبرو في يناير   السبت سبتمبر 20, 2008 1:10 am

أكد مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق، خلال اجتماعه مع لجنة الكرة بالنادي، التزامه الكامل بالاستمرار في قيادة الفريق حتي نهاية الموسم الجاري، وأوضح أن ما أعلنه في المؤتمر الصحفي عقب لقاء الزمالك كان بهدف استثارة اللاعبين وتحفيزهم لتحسين المستوي.
وقدم جوزيه تقريراً مفصلاً عن لاعبي الفريق ومخططه لاستعادة اللقب الأفريقي. وناقش المدير الفني مع اللجنة أسباب هبوط مستوي لاعبي الدفاع، وأكد حاجة الفريق الماسة لمدافع متميز في مركز «المساك» خلال شهر يناير المقبل، وتفاضل اللجنة بين عدد من السير الذاتية للاعبين لاختيار الأنسب منهم.
كما طالب جوزيه بالتعاقد مع مهاجم جديد، وهو ما أثار حفيظة مسؤولي اللجنة الذين طالبوه بمنح الفرصة لهاني العجيزي وأحمد حسن فرج وحسين ياسر المحمدي، لكن المدير الفني أكد صعوبة الاعتماد عليهم في هذا الوقت، لحين الانتهاء من البطولة الأفريقية، حرصاً منه علي ثبات التشكيل.
وفي شأن آخر، يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً مهماً عقب لقاء أسيك أبيدجان لمناقشة تكليفات المكتب التنفيذي الذي قرر التمسك بعدم إذاعة مباراة بتروجيت المقبلة في الدوري، والمقررة يوم ٢٥ سبتمبر الجاري.
وأبدي المجلس استياءه من تراجع أحمد أنيس، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عن موافقته السابقة بإمداد قناة النادي بمكتبة خاصة تشمل مباريات الفريق في مختلف الألعاب.
وكان المجلس قد تقدم بطلب رسمي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون يطلب فيه شراء المادة الفيلمية الكاملة للفرق الرياضية التابعة له وتلقي الموافقة، ثم أرسل يستعلم عن المقابل المادي فامتنع التليفزيون عن الرد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه ينفي الرحيل ويطلب مساك وليبرو في يناير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال حبيب :: كوررررررررررررره مصريه :: الدوري المصري-
انتقل الى: