ال حبيب

موقع ال حبيب اكبر موقع رياضي في مصر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغيري : ايندهوفن لديها الخبرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: اغيري : ايندهوفن لديها الخبرة   السبت سبتمبر 20, 2008 12:15 pm

اغيري : ايندهوفن لديها الخبرة



خافيير أغيري أوصل اتلتيكو مدريد بنجاح اتلتيكو مدريد الى دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ 12 عاما ولكن الآن تأتي مهمة المنافسة في البطولة , بعد الفوز الماضي على شالكه 4-1 في مجموع المباراتين في التصفيات ، وأول عقبة أمام أتليتيكو مدريد في مرحلة المجموعات سيكون الجانب الهولندي بي اس في ايندهوفن ، واغيري قال: "انهم لديهم الكثير من الخبرة في دوري ابطال اوروبا ويعرفون كيفية استخدام ميزة اللعب في ملعبهم.


وقال : هم يلعبوا كرة قدم جيدة ، وإنهم يتحركوا حول الكرة بشكل جيدا ، انهم فعالين جدا في الهجوم وأنها سوف تجعل المبارة معقدة بالنسبة لنا ، وأوضح قبل ان يتوجه الى handpick ايندهوفن انه يوجد شيء مثير للاهتمام هو الشاب الجناح ابراهيم Afellay وانه لاعب خطير جدا.

وأغيري يتتوقع ان لاعبيه يحرزوا الهدف الاول في وقت مبكر من اللقاء , وقال من الجيد أن نحرز الهدف الاول مبكرا لكسب المباراة ، سنكون قد خطونا خطوة نحو صدارة المجموعة ، وإن كانت لا تزال هناك خمس مباريات الذهاب. ولكننا نود أن تثبت أن فريقنا لديه القدرة على التغلب على الجميع ".


المدافعون توماس اويفالوسي وجون هيتينجا هو من المشكوك فيه لانه لازال يعاني من الاصابة في الركبة ؛ لويس بيريا وستادريداس يتعافى بشكل جيد ؛ بينما لاعب خط الوسط الارجنتيني ماكسي رودريغيز هو معاقب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اغيري : ايندهوفن لديها الخبرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال حبيب :: كورررررررررررررره عاالميه :: دوري ابطال اوروبا-
انتقل الى: