ال حبيب

موقع ال حبيب اكبر موقع رياضي في مصر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز اليوفي والريال وتعادل مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: فوز اليوفي والريال وتعادل مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا   السبت سبتمبر 20, 2008 2:09 pm

عواصم/ قاد اللاعب أليساندرو ديل بييرو فريقه يوفنتوس الإيطالي للفوز على زينيت سان بطرسبرغ الروسي بهدف نظيف، حيث أحرز ديل بييرو هدف "السيدة العجوز" الوحيد في الدقيقة 76، من ركلة حرة مباشرة من مدى بعيد، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة أمام الفريق الفائز بكأس السوبر الأوروبية.
أما في سانتياغو بيرنابيو، فقد سجل سيرجيو راموس والهولندي رود فان نيستلروي هدفين، ليتغلب الريال على باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء بهدفين دون رد، ويقفز بها إلى صدارة المجموعة بفارق هدف عن "اليوفي".
حيث ستقام مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بعد أسبوعين، إذ يلتقي يوفنتوس خارج أرضه مع باتي بوريسوف، فيما يحل ريال مدريد ضيفا على زينيت في مواجهة صعبة
بينما في المواجهة الثانية المرتقبة، فشل مانشستر يونايتد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الفوز في مستهل مشواره في المسابقة هذا الموسم عندما سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فياريال الإسباني على ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات المجموعة الخامسة.
وبهذه النتيجة يتساوى مانشستر يونايتد مع فياريال في ترتيب فرق المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وتساوى الفريقان مع سلتيك الإسكتلندي الذي تعادل على ملعبه مع الدنماركي بدون أهداف أيضا لتكون المجموعة الأولى التي انتهت جولتها الأولى من دون أهداف، ليفشل مانشستر في الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد سقوطه على يد ليفربول في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي بهدفين مقابل هدف واحد.
أما في العاصمة الإسكتلندية غلاسكو فقد فشل سلتيك في تحقيق الفوز على غريمه الدنماركي وهو ما يعطي فياريال أفضلية عليه حسب ترشيحات الفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر قبل انطلاق البطولة لاعتبار الفريق الإسباني المنافس المباشر له.
وشهد لقاء سلتيك و(أي.أي.بي) الدنماركي واقعة غريبة عندما طرد الحكم ماتيو تريفولوني المدافع بيشومب من صفوف الفريق الضيف قبل دقائق من نهاية اللقاء بدلا من زميله ياكوبسن الذي عرقل غورغيوس سامارس مهاجم سلتيك مانعا الأخير من التسجيل.
في حين يحقق بايرن ميونخ الألماني فوزا صعبا بهدف نظيف على مضيفه ستيوا بوخارست الروماني، في ظهوره الأول بدوري أبطال أوروبا، بعد غياب موسم واحد، فيما نجح ليون الفرنسي في تعويض تأخره بهدفين نظيفين أمام فيورنتينا الإيطالي إلى تعادل إيجابي بهدفين، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة.
وتصدر بايرن مجموعته بثلاثة نقاط بعد ختام الجولة الأولى، وجاء ليون ثانيا بنقطة واحدة وبعده فيورنتينا بنفس الرصيد، فيما احتل بوخارست المرتبة الأخيرة بدون نقاط.
وجاء الفوز الأول لبايرن بواسطة رأسية المدافع البلجيكي دانيل فان بوتين في الدقيقة 15، ولم ينجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل طوال المباراة، في الوقت الذي اكتفى فيه بايرن بهدف التقدم محافظا على نظافة شباكه، ويأتي فوز بايرن مع الظهور الأول للنادي الألماني في دوري أبطال أوروبا بعدما غاب الموسم الماضي عن المشاركة في تلك البطولة، مكتفيا باللعب في كأس الاتحاد الأوروبي التي وصل فيها إلى دورها نصف النهائي، قبل أن يخسر أمام زينيت سان بطرسبرغ الروسي.
فيما شهدت المباراة الثانية بين ليون وضيفه فيورنتينا قمة الإثارة، عندما نجح الضيوف في مفاجأة أصحاب الأرض بهدفين في الشوط الأول برأسية المهاجم الإيطالي في الدقيقتين 12 و42.
وفشل فيورنتينا في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين، مانحا الفرصة لليون إدراك التعادل خلال الشوط الثاني بواسطة بيكيوني في الدقيقة 73، بعدما تلقى تمريرة من زميله كريم بنزيمة المنفرد بحارس المرمى، ليسددها الأول بسهولة داخل الشباك.
وجاء التعادل بقدم بنزيمة في الدقيقة 86، بعدما اخترق دفاع فيورنتينا، مسددا الكرة بقوة لتمر بجوار حارس المرمى الذي فشل في التصدي لها، لتسكن الشباك، منقذا فريقه من هزيمة في الجولة الأولى على أرضه ووسط جماهيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز اليوفي والريال وتعادل مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال حبيب :: كورررررررررررررره عاالميه :: دوري ابطال اوروبا-
انتقل الى: