ال حبيب

موقع ال حبيب اكبر موقع رياضي في مصر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونادو يغارل مان سيتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: رونادو يغارل مان سيتي   السبت سبتمبر 20, 2008 4:23 pm

اعترف "ظاهرة" الكرة البرازيلية رونالدو أنه تلقى عرضا مغريا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم بشأن الإنتقال إلى صفوفه.

وارتبط اسم المهاجم البرازيلي بمانشستر سيتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية التي انتهت مؤخرا لكن تقارير من داخل أروقة النادي أوضحت أن مدرب الفريق مارك هيوز عارض إبرام الصفقة في الوقت الحالي بسبب المشاكل البدنية التي يعاني منها رونالدو.

ويخوض رونالدو هذه الأيام مرحلة جديدة من مراحل تعافيه من الإصابة القوية التي تعرض لها مع فريقه السابق ميلان الإيطالي الموسم الماضي، علما بأنه عانى بعد الإصابة من زيادة وزنه بصورة غير مقبولة إضافة إلى تعرضه لفضيحة أخلاقية مع أناس لاحقا أنهم من الجنس الثالث.

ويأمل المالكون الإماراتيون الجدد لمانشستر سيتي تحويل النادي إلى قوة عظمى في الكرة الأوروبية، واعطوا الصلاحيات الكاملة للإدارة حول التعاقد مع أبرز نجوم العالم مثل البرتغالي كريستيانتو رونالدو والاسباني فرناندو توريس والاسباني سيسك فابريجاس، علما بأن الفريق اشترى خدمات البرازيلي روبينيو من ريال مدريد الاسباني في اليوم الأخير من فترة الإنتقالات مقابل 32.5 مليون جنيه استرليني.

وقال رونالدو في مقابلة مع صحيفة "ذا صن" البريطانية: "إنه أفضل عرض تلقيته حتى الآن، وسيكون أمرا مثيرا أن ألعب بجانب روبينيو".

وأضاف المهاجم الذي يتدرب حاليا مع فريق فلامنجو البرازيلي: "أنا وروبينيو يمكننا تسجيل أكثر من 50 هدفا في الموسم، وأنا مسرور للعرض القوي الذي قدمه مانشستر سيتي، يريدون تحوي الفريق إلى الأفضل على مستوى العالم، وأنا أشعر بأنه يمكنني المساعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونادو يغارل مان سيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال حبيب :: الدوري الانجليزي-
انتقل الى: