ال حبيب

موقع ال حبيب اكبر موقع رياضي في مصر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بن هامام يدعو الدول الاسيويه ال استضافه كاس العالم 2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: بن هامام يدعو الدول الاسيويه ال استضافه كاس العالم 2018   السبت سبتمبر 20, 2008 5:17 pm

كوالالمبور/ أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام، عن أمله في رؤية مونديال 2018 في قارة آسيا، مناشدا الدول الآسيوية التقدم بملفات ترشيحها.
يذكر هنا أن مبدأ المداورة بين القارات لن يعمل به اعتباراً من عام 2018، حيث تشهد جنوب أفريقيا مونديال 2010 والبرازيل مونديال 2014، وبالتالي فإن جميع الدول تستطيع التقدم بملف ترشيحها ولن يكون الأمر محصوراً بقارة واحدة.
وقال بن همام أود رؤية كأس العالم تعود إلى آسيا عام 2018، مشيراً إلى أن القارة الصفراء تملك عدداً من الدول القادرة على استضافة المونديال بنجاح.
وكان بن همام أعرب عن ثقته بأن آسيا تملك حظوظاً كبيرة في استضافة مونديال 2018 وقال بالطبع، تملك قارة آسيا فرصة كبيرة، فمبدأ المداورة لم يعد قائماً وهذا أمر جيد لأنه يجيز منافسة عادلة بين مختلف القارات، كأس العالم قد تذهب إلى أي مكان.
وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي بأنه سيشجع أكثر من دولة على التقدم بملف ترشيحها وقال: إنه حق مشروع لها وأود رؤية أكبر عدد من الدول تعلن ترشيحها لاستضافة المونديال.
هذا، وقد أعلنت ثلاث دول تابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم رغبتها في الترشح لاستضافة مونديال 2018 وهي أستراليا والصين واليابان وقد تحذو قطر حذوهم بعد إقصاء الدوحة من المنافسة على احتضان الأولمبياد.
وتواجه هذه الدول منافسة شرسة من إنجلترا والمكسيك وروسيا والولايات المتحدة واليونان والبرتغال، وسيعلن الفيفا عن اسم الدولة المضيفة عام 2011.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بن هامام يدعو الدول الاسيويه ال استضافه كاس العالم 2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال حبيب :: اسيا-
انتقل الى: