ال حبيب

موقع ال حبيب اكبر موقع رياضي في مصر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجموعه من الاخبار الخفيفه بقلم/احمد حبيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: مجموعه من الاخبار الخفيفه بقلم/احمد حبيب   السبت سبتمبر 20, 2008 5:50 pm

الجميع يعلم أن ريال مدريد حقق الفوز في المباراة الأولى وكان أداء اللاعبين من الجيد إلى الممتاز وتمكن راموس وكنفارو من العودة مجدداً وغاغو ايضاً ولكن الأخير تعرض لإصابة ستوقفه عن الملاعب لمدة شهر على الأقل وكان البديل ديارا وقد حزن شوستر على هذه الإصابة ...وكان المهاجمون قد أضاعوا أهداف قد تكون مهمة للفريق في المستقبل لأن المجموعه لن تكون سهله بالتأكيد . في ظل وجود اندية من طراز جوفنتوس بوفون و زينيت ارشافين..



اخبار جيدة**
مهم الآن بالنسبة لشوستر هو إعادة تأهيل اللاعب الهولندي ويسلي سنايدر ..ومحاولة جعل مدة إصابة اللاعب غاغو أقل ..ليستفيد من كليهما لانه كما لاحظ الجميع الموسم الفارط بان نقطة قوة الفريق الملكي تتمثل في وسط الميدان و الذي يتمتع بلاعبين لهم المقدرة على مساندة الهجوم والدفاع في نفس الوقت..


فرناندو غاغو والإصابة ..
عانى اللاعب غاغو من اصابة في عضلة فخذه الايسر ، وسيغيب لمدة شهر على أقل تقدير. وليتأكد الجهاز الطبي من مدة الإصابة ، وقعت صباح اليوم سلسلة من الاختبارات والأشعة للتأكد من الفترة الزمنية لكي يعرفوا متى عليهم أن ينعشوا موقع الإصابة من جديد . والبديل يتمثل في المالي مامادو ديارا او الاسباني روبن دي لاريد , هذا ان لم يصب احدهما لا قدر الله..


مشاكل بين مياتوفيتش و شوستر !!
لا شك انكم سمعتم عن مشاكل حدثت بين المدير الرياضي بيديا مياتوفيش والمدرب برند شوستر حول تعديلات في الخطة و ذلك قبل مباراة نومانثيا الاحد الماضي لكن المياه عادت الى مجاريها بعدما تدخل الرئيس رامون كالديرون .. لكن هل من شان هذه الصراعات الجانبية ان تؤثر على الفريق على المدى البعيد ؟


اجتماعات طارئة في مدريد !!
فقد بدات في مدريد يوم امس سلسلة من الاجتماعات لأنهم سيلعبون 6 مباريات في 18 يوما ، ستكون بدايتها يوم الأحد مع راسينغ سانتدير ...فكل فريق كبير عليه ان يواه مثل هذه الصعوبات و على الادارة تسهيل المامورية على اللاعبين و المدرب على حد سواء ..




و اخيرا اتمنى من خالص قلبي ان تستفيدوا من موضوعي المتواضع . و السلام اخوكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجموعه من الاخبار الخفيفه بقلم/احمد حبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال حبيب :: الدور ي الاسباني-
انتقل الى: