ال حبيب

موقع ال حبيب اكبر موقع رياضي في مصر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في لاتسووووووووووو نكون او لا نكون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: في لاتسووووووووووو نكون او لا نكون   السبت سبتمبر 20, 2008 6:02 pm

To Be Or Not To Be
روسي مدرب اما محظوظ او عبقري... ...كثيرين اشتكوا من تجاهله مثل انزاجي و بارونيو و الكثيرين يرون بانهما فقط بحاجة لدفعة ثقة من المدرب و اللعب حتى يستعيدا مستواهم و خصوصا بارونيو الذي قدم اداء جيد في المباريات القليلة التي لعبها بعكس انزاجي الذي لم ياخذ فرصته مع روسي و الذي يرفض فكرة الرحيل بعكس بارونيو الذي ينتظر الفرصة ليرحل. و كذلك لا ننسى مشاكله مع ستينداردو.. امام الاعلام روسي دائما أو غالبا نراه كان يشتكي و يعلق الخسارة على الميركاتو السئ و ما شابه. و أنه المظلوم.بينما ما نشاهده امامنا و قرأناه في سجل المكالمة بينه و بين لوتيتو يشير الى ان لوتيتو يسعى جاهدا لتلبية كل احتياجاته و ان روسي ليس بصاحب شخصية ضعيفة كما يشعر الكثيرين.


روسي و على حد قول لوتيتو ثم قوله بنفسه من أبعد فوجيا عن لاتسيو مرارا..و هو ذاته من طلب ماكينوا كبديل لدي كانيو و الاستغناء عن دي كانيو ثم الابقاء على ماكينوا في نهاية الموسم و ان كان رحيل دي كانيو ليس بالغريب لكن ما كان بينه و بين فوجيا و اصراره على ماكينوا كان غريب قليلا.

روسي مؤخرا أصبح يفكر في الشباب بشكل اكبر و لأول مرة شاهدناه يعتمد على مينديتشينو و تويا و فاراوني و ان كان في مبارايات ودية لكنه لم يفعلها مسبقا في المباريات التحضيرية الا عندما تكون المباريات مع فرق مغمورة جدا. لا أدري هل هي ثقة من روسي الذي عهدناه مؤخرا متوترا محتارا و يتصرف بشكل بالنسبة لنا غريب في ادارته للمباريات..!!؟؟

روسي بصراحة خيب توقعاتي عندما أشرك زاراتي في المباراة الاولى فقد توقعت أن يفاجئ الجميع كما يفعل دائما و يخيب امالنا و يشرك ماكينوا فأن يقلب روسي التوقعات في اختيار بديل للاعب أساسي هو امر اعتدنا ان يخيب روسي امالنا به و الحالات الموسم الماضي كثيرة و تشهد غير أن الحق يقال بعضها كان موفقا منها اختياره تاري في مباراة باليرمو.

في بداية الموسم قلت هي أكون أو لا أكون بالنسبة لروسي فلم يعد لديه حجة...الميركاتو و قدم كل ما يريد و فوق ذلك معاناة الموسم الماضي من الطبيعي أن تضيف لروسي خبرة كبيرة فقد دخل الموسم كصاحب المركز الثالث و شارك بدوري الأبطال و قي مجموعة ضمت ريال مدريد و فيردر بريمن و الجمهور ان كان غالبيته يرى بان بقاءه كان الانسب فهذا كان لماضيه مع الفريق الذي لا يجب ان يمحى بسبب موسم واحد سئ لا يتحمل روسي كامل مسؤوليته و بالمقابل موسمين رائعين قدمهم روسي. كما ان لبقائه حسنات عديدة خصوصا و أنه يعرف اللاعبين جيدا الأن.

أشعر بشكل كبير أن روسي بدأ يرتدي عباءة مدرب لاتسيو من جديد التي كانت كبيرة عليه الموسم الماضي..هادئ و واثق و بالتأكيد لا أستطيع الحكم من مباراة كالياري فقط بيد أنه في تلك المباراة قام بتبديلات قلبت النتيجة من هزيمة الى فوز و حقق الصدارة...و روسي الموسم الماضي لم يكن ليفعلها و ربما كان ليطمح الى التعادل أو الفوز بأصعب الطرق.

اذا..فارق في الامكاينات و الخبرة و الثقة و كذلك دعم الجمهور للنادي و الروح المعنوية للفريق عموما و يكفي وجودنا كمتصدرين لتكون الروح المعنوية مرتفعة.

روسي برأيي الان وصل عند مفترق الطرق..اما يكمل المسيرة و يصبح مدربا من أفضل المدربين في ايطاليا أو يصبح مدرب جيد او متوسط . هل هو الحظ أم هي الموهبة ؟ هذا هو السؤال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في لاتسووووووووووو نكون او لا نكون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال حبيب :: الدوري الايطالي-
انتقل الى: