ال حبيب

موقع ال حبيب اكبر موقع رياضي في مصر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حول العالم مع لاتسيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدو



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: حول العالم مع لاتسيو   السبت سبتمبر 20, 2008 6:05 pm

حــول الـعـالــم مـع لاتـسـيـو

نعود اليكم من جديد و هذه المرة سنوافيكم بأبرز أراء الجماهير اللاتسيالية من مختلف أنحاء العالم عن مباراة لاتسيو و الميلان


  • أكثر المباريات صعوبة حتى الان..الميلان لا يستطيع أن يخسر للمرة الثالثة..لكن سيكون عليهم الهجوم ..اعتقد ان مفتاح المباراة بالنسبة لنا هو الدفاع و علينا اشراك فوجيا من الدقيقة الاولى و ليس ماوري.
  • لقد شاهدت الميلان في اول مباراتين و لاحظت خصوصا امام بولونيا أن نقطة ضعف الميلان هي المرتدات .. لو تمكن دفاعنا من ايقاف كاكا و رونالدينيو..سيكون لدينا القدرة على التسجيل سواءا لعب زاراتي و بانديف أو غيرهم فاننا سنسبب للميلان مشاكل.
  • مصير انشلوتي في يدي لاتسيو..أشعر بالاسف عليه لكن أعتقد اننا سنخرجه من الميلان.
  • هذه المباريات التي علينا ان نظهر من خلالها اننا نستحق اللعب في اوروبا لذا أقول..هيا لنحطم الميلان..مباراة صعبة بلا أدنى شك ..الاكثر ثقة و تركيزا من الاثنين سيفوز و نحن قادرين على تحقيق ذلك.
  • انها بالتاكيد مباراة صعبة..الضغط كبيرعلى كلا الفريقين . اذا لاتسيو سيفوز بهذه المباراة و أنا اقصد الفوز و ليس الحظ هو من يجعلنا نحصد 9 نقاط...الميلانيون يعرفون تماما أين فريقهم الان لكني أؤمن بالفريق و أرى ان أنشلوتي قد حان وقت رحيله و قولوا لي ان كنت مخطئ لكن الميلان سيلعب مباراة في كأس الاتحاد الأربعاء المقبل...اذا سجل زاراتي فانني سابكي و أتمنى ان يتنبه روسي و يعي من خلال هذه المباراة أن ماوري ليس بمستواه و مانفرديني يضعنا في موقف 10 لاتسياليين في الملعب..عموما انا أشعر بنفس الثقة التي شعرت بها قبل مباراة السامبدوريا و اتمنى الا أكون مخطئ.
  • في الحقيقة الميلان لعب بشكل جيد في أول مباراة امام بولونيا و صنع رونالدينيو العديد من الفرص لكن لم يكن هنالك من يقوم بالانهاء.الشئ الجيد هو أننا نمتلك الثقة.
  • لا أستطيع الانتظار لرؤية لاتسيو يوم الأحد..لدي شعور بأن كولاروف سيسجل من ضربة حرة.و لكن ما يخيفني هو شيفا لأنه دائما يسجل امامنا..ستكون مباراة رائعة و سنفوز اذا لعبنا بطريقة هجومية.
  • أنا متفائل و لا استطيع الانتظار لرؤية المباراة .ميلان في مؤخرة الترتيب و أنشيلوتي قد يقال لذلك لاعبين مثل رونالدينيو و كاكا و شيفا سيكونون حريصين للخروج فائزين أمام جماهيرهم لذلك ربما هي ليست لحظة رائعة لمواجهة الميلان..فريقنا لديه الثقة و لدينا اسبوع للتحضير بينما الميلان سيلعب مباراة يوم الخميس في كأس الاتحاد و بشكل مؤكد لن يتم اراحة لاعبين مثل بيرلو و كاكا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حول العالم مع لاتسيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال حبيب :: الدوري الايطالي-
انتقل الى: